OwnSkin logo
To sign my guestbook, you need to signin first.
Evil and cruel !!

soso109 Guestbook

ft4k  (13 years ago)

بسم الله الرحمن الرحيم
رقم 1105 - لا تشركوا بالله وأنتم لا تعلمون‎
رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا
عذرا على الإطالة لأهمية الموضوع الشديدة.
. عَنْ زَيْنَبَ امْرَأَةِ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ مَسْعُودٍ رَضِيَ الله عَنْهُ قَالَتْ: كَانَ عَبْدُ اللَّهِ إِذَا جَاءَ مِنْ حَاجَةٍ فَانْتَهَى إِلَى الْبَابِ تَنَحْنَحَ وَبَزَقَ كَرَاهِيَةَ أَنْ يَهْجُمَ مِنَّا عَلَى شَيْءٍ يَكْرَهُهُ قَالَتْ وَإِنَّهُ جَاءَ ذَاتَ يَوْمٍ فَتَنَحْنَحَ، قَالَتْ: وَعِنْدِي عَجُوزٌ تَرْقِينِي مِنْ الْحُمْرَةِ فَأَدْخَلْتُهَا تَحْتَ السَّرِيرِ فَدَخَلَ فَجَلَسَ إِلَى جَنْبِي فَرَأَى فِي عُنُقِي خَيْطًا قَالَ: مَا هَذَا الْخَيْطُ؟ قَالَتْ: قُلْتُ: خَيْطٌ أُرْقِيَ لِي فِيهِ قَالَتْ: فَأَخَذَهُ فَقَطَعَهُ ثُمَّ قَالَ: إِنَّ آلَ عَبْدِ اللَّهِ لَأَغْنِيَاءُ عَنْ الشِّرْكِ سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَقُولُ: " إِنَّ الرُّقَى وَالتَّمَائِمَ وَالتِّوَلَةَ شِرْكٌ " قَالَتْ: فَقُلْتُ لَهُ: لِمَ تَقُولُ هَذَا وَقَدْ كَانَتْ عَيْنِي تَقْذِفُ فَكُنْتُ أَخْتَلِفُ إِلَى فُلَانٍ الْيَهُودِيِّ يَرْقِيهَا وَكَانَ إِذَا رَقَاهَا سَكَنَتْ، قَالَ: إِنَّمَا ذَلِكَ عَمَلُ الشَّيْطَانِ كَانَ يَنْخُسُهَا بِيَدِهِ فَإِذَا رَقَيْتِهَا كَفَّ عَنْهَا إِنَّمَا كَانَ يَكْفِيكِ أَنْ تَقُولِي كَمَا قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: " أَذْهِبْ الْبَاسَ رَبَّ النَّاسِ اشْفِ أَنْتَ الشَّافِي لَا شِفَاءَ إِلَّا شِفَاؤُكَ شِفَاءً لَا يُغَادِرُ سَقَمًا ". أخرجه أبو داود وصححه الألباني في "السلسلة الصحيحة" . قال العلامة السندي في "شرح سنن ابن ماجه": (تَرْقِي مِنَ الْحُمْرَةِ) وَرَمٌ مِنْ جِنْسِ الطَّوَاعِينِ. ( أَغْنِيَاءُ عَنِ الشِّرْكِ ) يُرِيدُ أَنَّهُ لَا حَاجَةَ لَهُمْ إِلَى أَنْ يَسْتَعْمِلُوا مَا هُوَ شِرْكٌ وَالرُّقَى: مَا كَانَ بِأَسْمَاءِ الْأَصْنَامِ وَالشَّيَاطِينِ
azzoozz2009  (13 years ago)

ASEER ALSAMT
فقرة صوتية يومية ظريفه و مضحكه على الروافض
مع تعليق الاخ ابو مشاري
هههههههههههههه
النحلة الذكية


azzoozz2009  (13 years ago)

ASEER ALSAMT


فقرة صوتية يومية ظريفه و مضحكه على الروافض
مع تعليق الاخ ابو مشاري
هههههههههههههه
أستغفر الله العظيم واتوب اليه


azzoozz2009  (13 years ago)

ASEER ALSAMT

لالالا ............
هناك الكثير الان يا اخوان يحاولون تقليدكم او انيل منكم ربما يكونو في الفرند لديكم ناس في لحظة نشعر وجودهم غريب نعم لانكم راح تعرفون الكثير من الاقنعة عفوا الكثير من الاشخاص كانو يجيدون فن الارتقاء على الاكتاف ولو تركتهم لوحدهم ما عاشو..
ثم ننصطدم بوجوه جديدة تقول لا للطائفية
اشخاص يقولون لكم عبر رسالة على الخاص انا مو شيعي بس انا عايش معهم وماشفت منهم شي وانا مااحب الطائفية وهي انتشرت في جميع الأماكن والمواقع كلمة لا للطائفيةالجواب لشيعه ومن يحاول فرض ذالك نقول ديننا واضح دينكم ارهابي وفوق ذالك تقولون لاللطائفية ان كانت هناك لا فهي توجه لكم
لا لسب الصحابة
لا لسب امهات المؤمنين
لا لتحريف القرآن
لا للطم الوجوه وشجّ الرؤوس لا لتقية التقية تعني الكذب والغش و النفاق و تحتل في دين الرافضة منزلة عظيمة، لا لشرك والتبرك بالقبور لا للمتعه ولاللخمس
واخيرا
الرافضة يصرحون عبر احاديث افتروها على رسول الله صلى الله عليه و سلم.
لروافض من التيار الصدري يقول لا تنتظرون فتوى من احد اقتلو كل بعثي وكل تكفيري وكل وهابي نجس وقالها باقر الحيكم .

والان وبعد ما رايتم بعينكم باقي لا واحده وهي لا لشيعه
تحياتي

ft4k  (13 years ago)

•~•بسم الله الرحمن الرحيم•~•

السلام عليگمٍ ورحمه اللهٍ وبرگآته

رقم 1105 - تذكير: صوم عاشوراء وفائدة

رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا

عَنْ أَبِي قَتَادَةَ رَضِيَ الله عَنْهُ، أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ: " صَوْمُ يَوْمِ عَرَفَةَ كَفَّارَةُ سَنَتَيْنِ سَنَةٍ مَاضِيَةٍ وَسَنَةٍ مُسْتَقْبَلَةٍ وَصَوْمُ يَوْمِ عَاشُورَاءَ كَفَّارَةُ سَنَةٍ مَاضِيَةٍ ". وعَنْ زَيْدِ بْنِ خَالِدٍ الْجُهَنِيِّ رَضِيَ الله عَنْهُ قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: " مَنْ فَطَّرَ صَائِمًا كَانَ لَهُ مِثْلُ أَجْرِهِ غَيْرَ أَنَّهُ لَا يَنْقُصُ مِنْ أَجْرِ الصَّائِمِ شَيْئًا ". فمن فَطَّرَ قوما في يوم عاشوراء فله عن كل صائم كفارة سنة غير أجر الصيام فيما نرجو الله، انشرها واكسب أجرها وأجر من عمل بها إلى يوم القيامة إن شاء الله، ويمكنكم تحميل ورقة مطبوعة بهذه الفائدة وتعليقها في المساجد والمكاتب والأماكن العامة لتحصيل الأجور العظيمة إن شاء الله، .

منهاجنا: عَوْدَةٌ إلى الْْكِتَابِ و السُّنَّة بِفَهْمِ سَلَفِ الأُمَّة
azzoozz2009  (13 years ago)

ASEER ALSAMT
شارك معنا وكتب بشعار صفحتك
حملة عالم بلا روافض
تنتهي الحملة بتاريخ 1 / 2 / 1433هـ
شارك معنا اقل شي الدعاء لمن معنا .


أعضاء الحملة هـم اخواني اللي من الحين
اقولكم الله يعطيكم العافيه على المجهود الي تسوونه ماشاءالله عليكم ...
الله يعطيك العافيه يارب
والله يوفقك في الدنيا وفي الاخره ...
:NDTG

SUNNI999


arston


neamellah


MOTHhlah5


ALATEBIAH2011


danah54


zeze77


xXMoonladyXx


bnoth


a7lam2009

azzoozz2009  (13 years ago)

شارك معنا وكتب بشعار صفحتك
حملة عالم بلا روافض
تنتهي الحملة بتاريخ 1 / 2 / 1433هـ
شارك معنا اقل شي الدعاء لمن معنا .
أعضاء الحملة هـم :
NDTG
ALATEBIAH2011
neamellah
danah54
a7lam2009
zeze77
xXMoonladyXx
bnoth
MOTHhlah5
SUNNI999
وهناك من الآعضاء من لدية الباسورد الخاص
لصفحة SUNNI999
وهذا ليس سراً على احد وللمعلوميه الرسائل مغلقة تماما
في صفحة SUNNI999

azzoozz2009  (13 years ago)

ASEER ALSAMT

حملة [ عالم ] بلا [روافض]

*:: القاديانيه و الروافض اجتمعوا بأمر فما هو ::*
قولهم ان الامامه امتداد للنبوه
*بل الامامه من اركان الاسلام بل الامامه قبل الصلاة والزكاه ..!

فما الرابط بين عقيدة القاديانيه و عقيده الروافض

قال تعالى : ( اليوم أكملت لكم دينكم ) إن كان الله سبحانه وتعالى قال ذلك فما الفائده من وجود امام مُمتد من النبوهـ !
فالدين اكتمل برسالة محمد عليه الصلاة والسلام وهو خاتم النبين
فإن كان القصد من هذا الامتداد أن الإمام يأتِ هو أيضاً بتشريع وينزل الوحي عليه فهذا كفر بواح
فالقاديانيه اعتقدوا بوجود أنبياء بعد محمد صلى الله عليه وسلم
فالاختلاف فقط باللفظ بين الرافضه و بين القاديانيه
فالقاديانيه يقولون أنه نبي والرافضة يقولون أنه إمام !!

فجعلوا الامام المُمتد من النبوه من اركان عقيدهم بِلا دليل يُثبت حُجة قولهم
إلا الادله القياسيه التي لا يقبلها المذهب فضلاً عن قبول الشرع لها

من المميزات التي كانت كالصاعقه على الرافضه ومنها لا يستطيعون استخدام التقيه في دينهم
ان الامامه من الاصول فهي من اركان الاسلام
لذا إن قال قائل ان الامامه ليس المقصود منها العصمه فنقول إذاً لماذا اُدخلت في الاصول ولماذا اصبحت من اركان الاسلام
والاصول والاركان إن لم يعتقدها المسلم فقد خرج من دائرة الاسلام ولو اخذنا برأيهم وقُلنا ان الامامه ليس المقصود منه الامام المعصوم فما فائدته في إدخاله بالمعتقد حيث ان كل العلماء يُطلق عليهم آئمه ..!

والله المستعان وحده ..

ft4k  (13 years ago)

•~•بسم الله الرحمن الرحيم•~•

السلام عليگمٍ ورحمه اللهٍ وبرگآته

•~• الـرحـمـة المـهـداة •~•

يشرع عند نزول المطر قول :

-{ اللهم صيبا نافعا اللهم صيبا هنيئا " مطرنا بفضل الله ورحمته }-
وإن خشي الضرر قال : -{ اللهم حوالينا ولا علينا }-
وكان رسول الله صلى الله عليه وسلم يحسر عن ثوبه حتى يصيبه المطر ويقول : -{ إنه حديث عهد بربه }-

-- ونزول الغيث يذكرنا بطلب غيث القلب والعطاء لمن أساء . الله يغفر لنا برحمته ويغيث قلوبنا بالايمان ويرزقنابرحمته العمل لمرضاته ويرزقنا برحمته الإخلاص والقبول في سائر مايوفقنا برحمته له سبحانه تبارك وتعالى أكرم الأكرمين ولجميع المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات. * امين *

•~• الـرحـمـة المـهـداة •~•


محمد صلى الله عليه وسلم
محمد صلى الله عليه وسلم
محمد صلى الله عليه وسلم
محمد صلى الله عليه وسلم
ft4k  (13 years ago)

•~•بسم الله الرحمن الرحيم•~•

السلام عليگمٍ ورحمه اللهٍ وبرگآته

رقم 1103 - انتبهي أختاه: المناكير تمنع الطهارة‎
رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا

قال الشيخ ابن عثيمين في الفتاوى النسائية : وبهذه المناسبة أود أن اذكر ما يسمى ( المناكير ) وهو شئ يوضع على الاظفار تستعمله المرأة وهو له قشره وهذا لا يجوز استعماله للمرأة إذا كانت تصلي لانه يمنع وصول الماء في الطهارة وكل شئ يمنع وصول الماء فإنه لايجوز استعماله للمتوضئ او المغتسل لان الله يقول :{ فاغسلوا وجوهكم وايديكم } وهذه المرأة إذا كان على اظافرها مناكير فإنها تمنع وصول الماء فلا يصدق عليها انها غسلت يدها فتكون فتكون قد تركت فريضة من فرائض الوضوء او الغسل، وأما من كانت لا تصلي فلا حرج عليها إذا استعملته الا ان يكون هذا الفعل من خصائص نساء الكفار فإنه لا يجوز لما فيه من التشبه بهم، ولقد سمعت ان بعض الناس افتى بان هذا من جنس لبس الخفين وانه يجوز ان تستعمله المرأه لمدة يوم وليلة ان كانت مقيمه ومدة ثلاثة ايام ان كانت مسافرة ولكن هذه فتوى غلط وليس كلما ستر الناس به ابدانهم يلحق بالخفين فإن الخفين جاءت الشريعة بالمسح عليهما للحاجة إلى ذلك غالبا فإن القدم محتاجة إلى التدفئة ومحتاجة إلى الستر لانها تباشر الارض والحصى والبرودة وغير ذلك فخصص الشارع المسح بهما وقد يقيسون ايضا العمامة وليس بصحيح لان العمامة محلها الرأس والرأس فرضه مخفف من اصله فإن فريضة الرأس هي المسح بخلاف الوجه فإن فرضيته الغسل ولهذا لم يبح النبي صلى الله عليه وسلم للمرأة ان تمسح القفازين مع انهما يستران اليد فدل هذا على انه لايجوز للانسان ان يقيس اي حائل يمنع وصول الماء على العمامة وعلى الخفين والواجب على المسلم ان يبذل غاية جهده في معرفة الحق وان لا يقدم على فتوى الا وهو يشعر ان الله تعالى سائله عنها لانه يعبر عن شريعة الله عزوجل . والله الموفق والهادي إلى الصراط المستقيم. انتهى كلامه رحمه الله، وهذا ينطبق أيضا على الوشم المؤقت أو ما يعرف بالـ "تاتو" فيجب إزالته قبل الوضوء أو الغُسل.

Home | English
Old OwnSkin Mobile
Login
Feedback/Help
©2009 http://m.ownskin.com